Friday, July 21, 2017

حصاد فكري ليوم الغضب العربي والإسلامي في القدس
1- حماران يعملان في السياسة، سأل أحدهما صاحبه: هل تعتقد أن المظاهرات المليونية سوف تملأ اليوم الشوارع العربية والإسلامية نصرة للأقصى وفلسطين؟. رد عليه الآخر وهو يأخذ رشفة من التبن: ألم أقل لك سابقاً أنك بالفعل حمار؟.
2- نتيجة مسابقة نصرة فلسطين بين العرب والمسلمين حتى الآن ٢x٢: مظاهرتان في القدس وعمان، ومظاهرتان في أنقرة واسطنبول. يبدو أن هذه النتيجة سوف تبقى على حالها حتى تحرير فلسطين بالكامل.
3- دولة عربية إسلامية كبرى أقسمت على كتاب الله وبشرفها أنها سوف تتحرك لإنقاذ الأقصى، ولكن بعد انتهائها من حل مشكلة ولاية العهد وتركيع دولة شقيقة مجاورة. الله كريم.
ملاحظة هامة: الإسلام دين يسر وليس دين عسر، فكفارة الحِنث باليمين: إطعام عشرة مساكين أو كسوتهم أو تحرير رقبة، فمن لم يجد، فصيام ثلاثة أيام، وهي أمور مقدور عليها بإذن الله.
4- عاجل من قناة الإخبارية السعودية:

هذه القناة تعرض الآن، بمناسبة غضبة الأقصى، برنامجاً هاماً عن ،،،، (سوق عكاظ، إبداع يتجدد).
الله يفضحكم يا عرب، فضحتمونا بين الأمم.
5- الله يخرب بيت اليهود شو حظهم قوي في الرهان: في كل مرة يقومون بإجراء خطير ضد الأقصى، يراهنون على أن العرب والمسلمين لن يردوا سوى بإطلاق نيران ألسنتهم، وفِي كل مرة يكسبون الرهان.

يا إخوان: هي قضية حظ لا غير. ههه.
6- عندما ستغيب شمس هذا اليوم، سوف تغيب معها القدس والأقصى من ذاكرة العرب والمسلمين، وهذه هي أهم صفة من صفات ذاكرة السمك.

No comments: